2024/05/20 1:37 مساءً
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / أبو ديس يتوج بدرع كرة الطاولة متخطياً جمعية الشبان المسلمين

أبو ديس يتوج بدرع كرة الطاولة متخطياً جمعية الشبان المسلمين

رياضة 90

 توج نادي شباب أبو ديس بلقب بطولة الدرع لكرة الطاولة، التي أقيمت يوم السبت، في صالة الشهيد أبو عمار الشبابية، برعاية اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية.

وشارك في البطولة 13 فريقا هم،: أرثوذكسي القدس، إبداع الدهيشة، الموظفين، هلال القدس، صور باهر، إسلامي رام الله، أبو ديس، جمعية الشبان المسلمين واجتماعي طولكرم.

وحسم أبو ديس اللقب لصالحه، بعد تغلبه على جمعية الشبان المسلمين، بثلاثة أشواط مقابل شوطين.


ووصل أبو ديس للدور النهائي بعد أن تصدر مجموعته في الدور الاول عن جدارة واستحقاق، ليواجه هلال القدس في الدور ربع النهائي ويتجاوزه بثلاثة أشواط، ليلاقي إبداع الدهيشة وينتصر عليه بذات النتيجة، قبل ان يواصل تألقه في النهائي ويظفر بلقب البطولة.


وأعرب رضوان الشريف، نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، عن سعادته بنجاح البطولة، وهنأ أبو ديس على التتويج باللقب، مشيداً بالمستوى الفني الذي قدمه لاعبوه، وبإدارة النادي التي تعمل على تطوير فريق كرة الطاولة.


وشكر الشريف ناجح العزة، مدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الجنوب، على وضع الصالة التابعة له في متناول الاتحاد، من أجل تنفيذ أنشطته المختلفة، وأكد على أن الاتحاد ماضٍ في إنجاز أنشطته السنوية.


وثمن الشريف، حرص إدارات الأندية المقدسية على الاهتمام باللعبة، والمشاركة في مختلف البطولات، ودعا كافة الأندية إيلاء الاهتمام المناسب بكرة الطاولة، وشكر أيضا حكام البطولة وهم: نائل سنقرط، أنيس أبو شنب، يوسف البطران، سليم العلم وأحمد النتشه وساعدتهم الحكم الوطني المستجد روضه الشريف.


وتمنى الشريف أن يقدم فريقا أرثوذكسي القدس والمجمع الإسلامي، مستوى لافتاً في بطولة الأندية العربية المقبلة في تونس.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *