2024/04/19 7:55 صباحًا
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / دوري القدس الممتاز : الإتي ينفرد بالصدارة والماتادور يغرق البحرية بالأربعة

دوري القدس الممتاز : الإتي ينفرد بالصدارة والماتادور يغرق البحرية بالأربعة

أطلس سبورت

اعتلى فريق اتحاد خان يونس صدارة الدوري بفوزه على أهلي بيت حانون، فيما أغرق خدمات رفح مضيفه خدمات الشاطئ بفوز كبير، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس لمسابقة دوري الدرجة الممتازة الغزي.

خدمات الشاطئ × خدمات رفح

حقق فريق خدمات رفح فوزاً عريضاً على حساب مضيفه خدمات الشاطئ برباعية دون مقابل، ليقفز للمركز الثالث برصيد 10 نقاط ومؤقتا، بينما توقف الشاطئ عند نقطتين بمركزه الثاني عشر والأخير.

مباراة جاءت من طرف واحد في شوطها الأول، سيطر فيها خدمات رفح على المباراة بينما لم يظهر الشاطئ هجوميا.

واستحق الخدمات الرفحي التقدم في الشوط الأول، بعد أن تلقى محمود النيرب كرة عائدة من داخل الصندوق يسددها هدف داخل شباك الحارس محمد جودة د28.

وظل اللقاء محاولات هنا وهناك، إلى أن تحصل سليمان العبيد على ضربة جزاء، انبرى بنفسه للكرة سددها نحو المرمى تجد تألق الحارس عطايا جودة يبعدها مع د45+6.

وفي الشوط الثاني، دخل الخدمات بضغط متوقع، وتحصل النيرب على ضربة جزاء، انبرى بنفسه للكرة ووضعها بنجاح داخل الشباك معززاً النتيجة بالهدف الثاني د52.

ثنائية لم تكن كافية للماتادور، الذي بحث عن زيادة الغلة وسط إحباط وتراجع فني للاعبي البحرية، ليقتل الخدمات الرفحي المباراة بهدف ثالث عبر عماد فحجان بعد أن استغل تمريره زميله معتز النحال لينفرد ويضعها بنجاح مسجلاً الثالث د80.

ومع نهاية المباراة يواصل الخدمات الرفحي غزو مناطق البحرية، ليغرقهم بالهدف الرابع عبر بدر موسى، لينتهي اللقاء بفوز كبير للماتادور.

أدار اللقاء: فايز عمران، وساعده عدنان حنيدق وخالد بدير، هاني مسمح رابعا.

اتحاد خان يونس × أهلي بيت حانون

اعتلى فريق اتحاد خان يونس صدارة الدوري، بفوزه الصعب على أهلي بيت حانون بهدفين لهدف، ليتصدر برصيد 11 نقطة، فيما ظل بيت حانون عند 6 نقاط بمركزه الثامن.

شوط أول جاء ندي بين الفريقين، وتبادل كل فريق الأفضلية على مجريات الشوط.

ومبكراً استغل خليل مطر كرة ممررة من زميله أنور عمران، يسددها داخل الشباك ويتقدم لفريقه د8.

هدف تقدم زاد المباراة ندية وقوة، وبحث الأهلي الحانوني عن التعديل، وتمكن من ذلك عبر إبراهيم أبو سيف الذي نجح في ترجمة فرصة متاحة داخل الصندوق ليتعادل د22.

وفي الشوط الثاني، ومع تبديلات المدربين، بدأ اللقاء يزداد إثارة وحاول كل فريق من أجل التقدم بالنتيجة وخطف نقاط ثمينة تقوده للتقدم على سلم الترتيب بين فرق المقدمة.

ومع استمرار المحاولات، يتحصل اتحاد خان يونس على ضربة جزاء، تقدم لها محمد بركات ووضعها بنجاح داخل الشباك د67.

وعلى الرغم من محاولات فريق أهلي بيت حانون، إلا أن تماسك واستبسال لاعبي الإتي حرمهم من ترجمة الفرص المتاحة، لتنتهي المباراة بفوز ثمين وللاتحاد بهدفين لهدف، ويتصدر الدوري.

أدار اللقاء: أمين عويص، وساعده حسام الحرازين ومحمود الصواف، وسامح القصاص رابعا.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *