2024/05/20 12:19 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / فوز أول لموناكو منذ الافتتاح

فوز أول لموناكو منذ الافتتاح

AFP

نجح موناكو وصيف البطل في تحقيق فوزه الأول منذ تغلبه في المرحلة الافتتاحية على نانت، وجاء على حساب مضيفه كاين بفضل الكولومبي راداميل فالكاو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54 من ركلة حرة، مانحا تييري هنري فوزه الأول كمدرب بعد أن خلف البرتغالي ليوناردو جارديم منتصف الشهر الماضي.

وهو أول فوز لهنري (41 عاما) كمدير فني بعد أن عمل أسطورة أرسنال الإنكليزي ومهاجم موناكو السابق منذ 2016 كمساعد للمدرب الإسباني روبرتو مارتينيز في منتخب بلجيكا.

ويأمل المهاجم الدولي السابق أن يكون هذا الفوز بداية انطلاقة جديدة للفريق وأن يمنحه الدفع المعنوي اللازم قبل الحلول ضيفا الاربعاء على اتلتيكو مدريد الاسباني في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويقبع نادي الإمارة في المركز الأخير بنقطة واحدة وفقد الأمل بالمنافسة على احدى بطاقتي المجموعة الأولى الى الدور ثمن النهائي لكنه ما زال يملك فرصة الانتقال للمشاركة في “يوروبا ليغ” لأنه يتخلف بفارق ثلاث نقاط عن كلوب بروج البلجيكي الثالث، إلا أن مهمته ستكون شاقة جدا لاسيما أن يواجه بوروسيا دورتموند المتصدر بالمشاركة مع أتلتيكو (9 لكل منهما) في الجولة الختامية.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *