2024/04/28 7:01 مساءً
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / دوري القدس الممتاز: الأخضر الرفحي يقسو على جاره الشباب ويتربع على الصدارة

دوري القدس الممتاز: الأخضر الرفحي يقسو على جاره الشباب ويتربع على الصدارة

أطلس سبورت

حقق فريق خدمات رفح فوزاً عريضاً وتاريخياً على حساب غريمه شباب رفح بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي لعب على ملعب فلسطين بغزة ضمن ختام مباريات الأسبوع الربع عشر لمسابقة دوري القدس الممتاز.

فوز الخدمات عزز به صدارته برصيد 29 نقطة، فيما ظل شباب رفح عند 22 نقطة بالمركز الرابع.

ولم يدخل اللقاء في لحظات جس ونبض، فبدأ شباب رفح الوصول لمناطق الخدمات بغية هدف مبكر، ليقابله هجمات مرتدة سريعة للخدمات فاستطاع بدر موسى استغلال تمريره زميله محمود النيرب ليتقدم لفريقه د7.

وسعى شباب رفح للرد على الهدف المبكر لكن محاولة أحمد الشاعر سهلة للحارس أحمد ضهير.

ومع ضغط شباب رفح الكبير ومحاولات سعيد السباخي عبر تسديد الكرات من خارج الصندوق، لكن جميع الكرات تكسرت أمام الدفاع

ويعود خدمات رفح ويباغت الزعيم بهجمة سريعة من انطلاقة هلال غواش، الذي يلعبها عرضية على رأس المتحفز وحيداً بدر موسى ليضيف الثاني له ولفريقه د25.

هدفين نظيفين للماتادور، زاد الضغوط على شباب رفح الذي ضغط بقوة وتحرك السباخي من جديد، ليتمكن من كرة متحركة من تقليص الفارق بتسديدة قوية د29.

وتستمر محاولات الفريقين لمزيد من الأهداف، مع استمرار تقدم شباب رفح وترك مساحات شاغرة بين دفاعاته، ليواصل بدر موسى إبداعه بعد أن وصلت له كرة عرضية لعبها خلفية مزدوجة بإتقان داخل شباك الحارس باسل الصباحين ليتقدم لفريقه بثلاثية لهدف د37.

ومع نهاية الشوط الأول، يستغل موسى انهيار لاعبي شباب رفح دفاعيا، ليتمكن بدر موسى من استغلال مهارته الكبيرة ويضيف الهدف الرابع وسوبر هاتريك د46، عليه ينتهي الشوط الأول بتقدم خدماتي برباعية لهدف.

شوط ثان، دخل شباب رفح بتبديلين على التوالي، بدخول محمد النمس وخروج يوسف أبو زيد، ومن ثم دخول محمد القاضي وخروج ناصر أبو قرشين.

ومع محاولات متوقعة لشباب رفح بالضغط في مناطق الخدمات الذي دافع بقوة في مناطقه، وظل يلعب على الهجمات المرتدة، ومن خطأ من خارج الصندوق يقف عليه السباخي ويلعبه ببراعة داخل الشباك ليقلص الفارق د60.

هدف ثان، أزعج مدرب خدمات رفح، الذي ادخل ماجد بريك واخرج نجم اللقاء بدر موسى، فيما أكمل شباب رفح التبديلات بدخول محمد أبو دان وخروج أحمد الصباح.

وتواصلت الفرص نحو مناطق الخدمات، وكاد القاضي أن يقلص الفارق من جديد لكنه فشل في التعامل مع الانفراد.

وظلت محاولات شباب رفح، فسدد الشاعر كرة قوية أمسك بها بنجاح الحارس ضهير، مع آخر عشر دقائق من المباراة، مع تبديل جديد للخدمات بدخول عمران أبو بلال وخروج محمد حجاج.

ومع آخر دقائق المباراة، لعب شباب رفح على الكرات العرضية لكن لم تشكل خطورة على دفاع وحارس الخدمات.

ويستغل الخدمات من جديد سرعات لاعبيه ويتمكن البديل لهداف الديربي ماجد البيك ويضيف الخامس د91، مع دخول أحمد حماد وخروج محمود النيرب عليه ينتهي اللقاء بفوز الماتادور بخماسية لهدفين، ويواصل تحليقه بصدارة الدوري.

أدار اللقاء: فايز عمران، وساعده حسام الحرازين وعدنان حنيدق، وأشرف زملط رابعاً.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *