2024/05/19 8:58 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / فوز صعب لإنتر على سامبدوريا

فوز صعب لإنتر على سامبدوريا

AFP

حقق إنتر ميلان فوزا صعبا على ضيفه سمبدوريا 2-1، الأحد في المرحلة 24 من الدوري الإيطالي.

على ملعب “جوزيبي مياتزا” في ميلانو، عانى إنتر الأمرين لتحقيق فوز مستحق على ضيفه سمبدوريا بالنظر إلى سيطرته الميدانية على مجريات المباراة من البداية حتى النهاية والفرص الكثيرة التي سنحت لمهاجميه.

وخاض إنتر المباراة الثانية تواليا في غياب قائده السابق وهدافه الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي جرده النادي من شارة القائد ومنحها للحارس الدولي السلوفيني سمير هاندانوفيتش لتماطله في تجديد عقده مع النادي.

وتابع إيكاردي المباراة من المدرجات إلى جانب زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا.

وانتظر إنتر ميلان الدقيقة 73 لترجمة أفضليته إلى هدف عندما توغل الكرواتي إيفان بيريسيتش من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية تابعها دانيلو دامبروزيو من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي.

ولم تدم فرحة إنتر ميلان سوى دقيقتين حيث نجح مانولو غابياديني في إدراك التعادل مستغلا تباطؤ الدفاع في تشتيت الكرة فخطفها وتابعها بيسراه على يسار هاندانوفيتش (75).

ومنح لاعب الوسط البلجيكي راديا ناينغولان الفوز للإنتر بتسديدة قوية من خارج المنطقة إثر كرة مرتدة من الدفاع عقب ركلة ركنية (78).

وهو الفوز الأول لإنتر على أرضه في 2019، والثاني تواليا بعد الأول على مضيفه بارما 1-صفر في المرحلة الماضية، والثالث تواليا في مختلف المسابقات بعد تغلبه على مضيفه رابيد فيينا النمسوي 1-صفر في ذهاب دور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وعزز إنتر ميلان موقعه في المركز الثالث برصيد 46 نقطة معيدا الفارق إلى 4 نقاط بينه وبين مطارده المباشر جاره ميلان الذي كان تغلب على مضيفه أتالانتا 3-1 السبت، فيما مني سمبدوريا بخسارته الثالثة تواليا وتجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز العاشر.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *