2024/05/17 7:54 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / كأس الاتحاد الآسيوي: تعادل المالكية البحريني مع العهد اللبناني

كأس الاتحاد الآسيوي: تعادل المالكية البحريني مع العهد اللبناني

تعادل نادي المالكية البحريني مع ضيفه العهد اللبناني 0-0 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة خليفة الرياضية في المنامة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2019.

وتبادل الفريقين المحاولات الهجومية خلال المباراة دون أن ينجح أي منهما في التسجيل.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز القادسية الكويتي على ضيفه السويق العماني 2-0 على ستاد جابر الدولي في الكويت.

وتصدر القادسية ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام المالكية، مقابل نقطتين للعهد، في حين بقي رصيد السويق خالياً من النقاط.

وضغط العهد في بداية المباراة خاصة عبر انطلاقات البلغاري مارتن توشيف الذي سنحت له أكثر من فرصة لم ينجح في استغلالها.

وكانت أبرز فرص الفريق اللبناني في الشوط الأول عندما تخلص محمد حيدر من الرقابة الدفاعية وتابع تمريرة سمير أياس قبل أن يتدخل الحارس يوسف حسن ويتصدى للكرة. ثم عاد أياس وسدد محاولة قوية دون تركيز لتمر فوق العارضة.

واستمرت محاولات الفريق اللبناني في الشوط الثاني، فانطلق محمد قدوح في الجهة اليمنى وأرسل كرة متقنة على باب المرمى وصلت إلى أحمد زريق الذي سدد دون تركيز خارج المرمى.

وكاد المالكية يخطف الفوز في الوقت القاتل عندما ارتقى هاشم عيسى لتمريرة عرضية ولعب الكرة بالرأس لكنها ارتدت من القائم (87).

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 1 نيسان/أبريل، حيث يلتقي العهد مع السويق في بيروت، والقادسية مع المالكية في الكويت.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز المالكية على السويق 2-1 في مسقط وتعادل العهد مع القادسية 0-0 في بيروت.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *