2024/05/17 9:02 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / كأس الاتحاد الآسيوي: فوز بيرسيجا جاكرتا على شان يونايتد

كأس الاتحاد الآسيوي: فوز بيرسيجا جاكرتا على شان يونايتد

نجح نادي بيرسيجا جاكرتا الإندونيسي في تحقيق الفوز خارج ملعبه على شان يونايتد 3-1 يوم الثلاثاء على ستاد ثوونا في يانغون، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لمنطقة آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2019.

وتقدم شان يونايتد عبر هدف ريو ناكامورا في الدقيقة 14، قبل أن يرد بيرسيجا بثلاثة أهداف خلال الشوط الثاني عن طريق برونو ماتوس (66 و83) وستيفان باولي (77).

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً بيكامكس بينه دونغ الفيتنامي مع ضيفه سيريز نيغروس الفلبيني على ستاد بينه دونغ في ثو داو موت.

وتصدر بيرسيجا جاكرتا مؤقتاً ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة لسيريز نيغروس ونقطة لبيكامكس بينه دونغ، في حين بقي رصيد شان يونايتد خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 3 نيسان/أبريل، حيث يلتقي سيريز نيغروس مع بيرسيجا جاكرتا في باكولود، وشان يونايتد مع بيكامكس في يانغون.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز سيريز نيغروس على شان يونايتد 3-2 في باكولود، وتعادل بيرسيجا جاكرتا مع بيكامكس 0-0 في جاكرتا.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة آسيان صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *