2024/05/17 7:47 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / كأس الاتحاد الآسيوي: فوز سيريز نيغروس على بيكامكس بينه دونغ

كأس الاتحاد الآسيوي: فوز سيريز نيغروس على بيكامكس بينه دونغ

حصد نادي سيريز نيغروس الفلبيني الفوز الثاني على التوالي بعدما تغلب خارج ملعبه على بيكامكس بينه دونغ الفيتنامي 3-1 يوم الثلاثاء على ستاد بينه دونغ في ثو داو موت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لمنطقة آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2019.

وسجل بيانفينيدو مارانون أهداف سيريز نيغروس الثلاثة في الدقائق 26 و74 و78، في حين أحرز واندر لويز (72) هدف بيكامكس الوحيد.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز بيرسيجا جاكرتا الإندونيسي خارج ملعبه على شان يونايتد 3-1 على ستاد ثوونا في يانغون.

وحافظ سيريز نيغروس على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لبيرسيجا جاكرتا ونقطة لبيكامكس بينه دونغ، في حين بقي رصيد شان يونايتد خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 3 نيسان/أبريل، حيث يلتقي سيريز نيغروس مع بيرسيجا جاكرتا في باكولود، وشان يونايتد مع بيكامكس في يانغون.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز سيريز نيغروس على شان يونايتد 3-2 في باكولود، وتعادل بيرسيجا جاكرتا مع بيكامكس 0-0 في جاكرتا.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة آسيان صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *