2024/05/07 1:22 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / كأس الاتحاد الآسيوي: العهد اللبناني يتغلب على السويق العماني

كأس الاتحاد الآسيوي: العهد اللبناني يتغلب على السويق العماني

تغلب العهد اللبناني على مضيفه السويق العماني 1-0، يوم الثلاثاء على ستاد مجمع السيب الرياضي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2019.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي نجح العهد في تسجيل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 62 عن طريق محمد قدوح.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً المالكية البحريني المتصدر مع ضيفه القادسية الكويتي على ستاد مدينة خليفة الرياضية في المنامة.

وتصدر العهد مؤقتاً ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط من ثلاث مباريات للمالكية و4 للقادسية ولا شيء للسويق. وجاءت الفرصة الأولى في المباراة لصالح العهد في الدقيقة الثامنة إثر رمية تماس نفذها حسين دكيك طويلة وحاول الدفاع العماني إبعادها لكن الكرة وصلت أمام حسين زين على حافة منطقة الجزاء ليسدد محاولة تصدى لها بصعوبة الحارس عمار الرشيدي.

ثم قام بشار السعدي مدافع السويق بإعادة الكرة دون تركيز ليقطعها قدوح الذي انفرد بالمرمى وراوغ الحارس الرشيدي قبل أن يسدد باتجاه الشباك، ولكن المدافع السعدي عوض الغلطة الأولى برد الكرة من على خط المرمى.

في الجهة المقابلة سدد خليل العلوي محاولة من مسافة بعيدة لترتطم بمدافع وتصل أمام ادريس السعدي في مواجهة المرمى ولكن الحارس اللبناني مهدي خليل تقدم لقطع الكرة وإنقاذ مرماه.

وسنحت فرصة ثانية للسويق في الدقيقة 53 عبر ضربة حرة مباشرة من مسافة بعيدة نفذها المدافع تياغو لوبيز ولكن الحارس اللبناني نجح في التصدي لها. ثم هيأ السعدي الكرة أمام العلوي في الجهة اليسرى ليسدد محاولة خطيرة تألق الحارس خليل في التصدي لها.

ورد العهد بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 62 عندما استلم قدوح الكرة من حسين زين قبل أن يسدد كرة متقنة في الشباك.

وواصل السويق التركيز على التسديد من خارج المنطقة، فسدد العلوي ضربة حرة مباشرة تصدي لها الحارس خليل.

وفي الجهة المقابلة ضاعت على العهد فرصة إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 80 عندما أرسل دكيك تمريرة طويلة ارتقى لها نور منصور وهيأ الكرة برأسه أمام البديل سمير اياس ليسدد على الطاير فوق العارضة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *