2024/05/06 8:03 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / برايتون يتعادل مع آرسنال ويهدي تشيلسي بطاقة دوري الأبطال

برايتون يتعادل مع آرسنال ويهدي تشيلسي بطاقة دوري الأبطال

AFP

تضاءلت امال ارسنال بنسبة كبيرة في احتلال احد المراكز الاربعة الاولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسقوطه على ارضه في فخ التعادل مع برايتون المتواضع 1-1.

وبدأ الفريق اللندني الذي حقق الفوز على فالنسيا الاسباني 3-1 في ذهاب نصف نهائي الدوري الاوروبي الخميس، المباراة بقوة عندما انبرى مهاجمه الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ بنجاح لكرة جزاء ليمنح التقدم لفريقه (8).

واضاع المدفعجية كما هائلا من الفرص لاسيما في الشوط الثاني بعد ان ادرك برايتون التعادل من ركلة جزاء ايضا لمخالفة ارتكبها السويسري غرانيت تشاكا داخل المنطقة، فانبرى لها المخضرم غلين موراي (61).

واذا كانت مهمة ارسنال صعبة في قلب الامور في صالحه في الجولة الاخيرة في الدوري المحلي، فاغلب الظن بانه سيتعين عليه الفوز بلقب الدوري الاوروبي لكي يشارك في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وبهذه النتيجة، يرفع أرسنال رصيده إلى 67 نقطة، بفارق 3 نقاط وراء توتنهام صاحب المركز الرابع، و4 نقاط وراء تشيلسي الثالث، أما برايتون فارتفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع عشر.

وبذلك، ضمن تشيلسي رسميًا مشاركته في مسابقة دوري الأبطال للموسم المقبل، بعدما ضمن على الأقل إنهائ الموسم في المركز الرابع.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *