2024/05/13 8:17 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / دوري أبطال آسيا: غوانغزهو ايفرغراند 0 – كاشيما انتليرز 0

دوري أبطال آسيا: غوانغزهو ايفرغراند 0 – كاشيما انتليرز 0

تعادل نادي غوانغزهو ايفرغراند الصيني مع ضيفه كاشيما انتليرز الياباني حامل اللقب 0-0 يوم الأربعاء على ستاد تيانهي في غوانغزهو، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء 18 أيلول/سبتمبر على ستاد كاشيما في ايباراكي.

ويتأهل الفائز من هذه المقابلة للعب في الدور قبل النهائي مع الفريق الفائز من المواجهة الثانية في الدور ربع النهائي لمنطقة شرق آسيا والتي تجمع بين شنغهاي اس آي بي جي الصيني وأوراوا ريد دايموندز الياباني.

وكان غوانغزهو ايفرغراند حصل في الدور الأول على المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق خمس نقاط خلف سانفريس هيروشيما الياباني، مقابل 9 نقاط لدايغو الكوري الجنوبي ونقطة لملبورن فيكتوري الأسترالي، وفاز في دور الـ16 على مواطنه شاندونغ لونينغ بفارق ركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل 4-4 في مجموع المباراتين.

في المقابل حصل كاشيما انتليرز على المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق نقطة خلف شاندونغ لونينغ الصيني، مقابل 8 نقاط لغيونغنام الكوري الجنوبي و4 لجوهور دار التعظيم الماليزي، وفاز في دور الـ16 على مواطنه سانفريس هيروشيما بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه بعد التعادل 3-3 في مجموع المباراتين.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *