2024/05/17 5:39 صباحًا
الصفحة الرئيسية / تصفيات مونديال 2022 وكأس آسيا 2023 / التصفيات الآسيوية المرزدوجة: خسارة منتخبنا الوطني أمام منتخب سنغافورة

التصفيات الآسيوية المرزدوجة: خسارة منتخبنا الوطني أمام منتخب سنغافورة

خسر منتخبنا الوطني الفلسطيني أمام مضيفه منتخب  سنغافورة 1-2، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، من الدور الثاني، للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة  لكأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.

وسجل هدفي أصحاب الأرض:  شاكر حمزة (د3) وصفوان بحر الدين (د38).

بينما دون ياسر حمد هدف منتخبنا الوحيد (د13).

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، اليمن مع السعودية في المنامة.

وتصدر منتخب سنغافورة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لفلسطين ونقطة لليمن ولا شيء لأوزبكستان، في حين لا زال منتخب السعودية بانتظار خوض مباراته الأولى في التصفيات.

وسيطر الارتباك على لاعبي منتخب فلسطين في بداية المباراة، وهو الأمر الذي استغله أصحاب الأرض ليسجلوا الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بعدما أخطأ عبداللطيف البهداري في إبعاد الكرة لتصل إلى حمزة شاكر الذي سددها قوية بعيداً عن متناول الحارس رامي حمادة.

وكاد منتخب سنغافورة يضيف الهدف الثاني عبر رأسية صفوان بحر الدين لكن الحارس حمادة نجح في إبعاد الكرة.

ثم بدأ أداء منتخب فلسطين يتحسن، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 13 إثر ركلة ركنية أحدثت دربكة أمام المرمة قبل أن تصل الكرة إلى ياسر حمد ليسدد في الشباك.

بعد هذا الهدف سنحت أكثر من فرصة للمنتخب الفلسطيني، لكن حارس سنغافورة محمد ازوان تصدى لانفراد تامر صيام، في حين أخفق عدي دباغ في استغلال فرصة خطيرة داخل المنطقة.

ومن جديد ارتكب دفاع فلسطين خطأ في التمركز إثر ركلة ركنية ارتقى لها بحرالدين ولعب كرة رأسية داخل المرمى (38).

وقبيل نهاية الشوط الأول سنحت فرصة جديدة لعدي دباغ بعدما وصلته الكرة داخل المرمى ولكنه سدد بجوار القائم.

في الشوط الثاني ضغط منتخب فلسطين من أجل تعديل النتيجة، ولكن هجمات الفريق افتقدت للدقة في التمريرة وسط تسرع لاعبي الفريق.

وضاعت على دباغ فرصة ثالثة إثر تمريرة عرضية وصلته على القائم البعيد لكن تسديدته ذهبت في الشباك من الخارج.

وفي الدقائق المتبقية نجح لاعبو سنغافورة في المحافظة على تقدمهم والتعامل بجدية مع هجمات الضيوف ليحصدوا النقاط الثلاث.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 10 تشرين الأول/أكتوبر، حيث تلتقي السعودية مع سنغافورة في البريدة، وأوزبكستان مع اليمن في طشقند.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الخميس الماضي فوز فلسطين على أوزبكستان 2-0 في الرام، وتعادل سنغافورة مع اليمن 2-2 في سنغافورة.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريق) إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *