2024/05/04 11:58 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / بليسكوفا تفوز مرتين في يوم واحد لتبلغ قبل نهائي تشنغتشو للتنس

بليسكوفا تفوز مرتين في يوم واحد لتبلغ قبل نهائي تشنغتشو للتنس

رويترز

بدأت كارولينا بليسكوفا المصنفة الأولى يوم الجمعة وهي في دور الستة عشر للنسخة الأولى لبطولة تشنغتشو للتنس وأنهته في قبل النهائي بعد فوزها على بولونا هرتسوج وصوفيا كينين على الترتيب.

وتسببت الأمطار في إيقاف مباراة بليسكوفا أمام السلوفينية هرتسوج يوم الأربعاء والنتيجة تشير إلى تقدم اللاعبة التشيكية 6-3 و2-5 لتعود إلى الملعب بعد يومين حيث ألغت الأمطار كل مباريات يوم الخميس.

وفازت بليسكوفا بخمسة أشواط متتالية لتهزم هرتسوج 6-3 و7-5 وواصلت تألقها في مباراة دور الثمانية التالية أمام الأمريكية المصنفة السادسة كينين لتفوز 6-4 و4-6 و6-1.

وستتقابل بليسكوفا الآن مع ايلا تومليانوفيتش بعد فوز اللاعبة الاسترالية على الصينية تشانغ سايساي 6-1 و6-7 و6-4.

وقالت بليسكوفا ”خوض مباراتين في يوم واحد ليس سهلا. لكن في المباراة الأولى كنت محظوظة بما يكفي لعدم خوض مجموعة ثالثة وأنهيتها سريعا وادخرت مجهودي للمباراة التالية“.

وتابعت ”أعتقد أني قدمت أداء جيدا في المباراتين. سددت ضربات ارسال بشكل رائع اليوم. الكثير من ضربات الارسال الساحقة وهو ما يساعدني دائما. هناك الكثير من الأشياء الإيجابية قبل مباراة الغد“.

وسددت بليسكوفا ارسالا ساحقا واحدا أمام السلوفينية هرتسوج لكنها سددت 18 أمام كينين وفازت بنسبة 80 في المئة من نقاط ارسالها الأول.

كما أنقذت اللاعبة التشيكية المصنفة الثانية عالميا تسع نقاط لكسر ارسالها من بينها ست في المجموعة الأخيرة.

وأضافت بليسكوفا ”على الملاعب الصلبة يكون من الصعب دائما الفوز عليها“.

وشهد يوم الجمعة مفاجأة بفوز الفرنسية غير المصنفة كريستينا ملادينوفيتش على ايلينا سفيتولينا المصنفة الثانية 6-4 و4-6 و6-3 في آخر مواجهات اليوم والتي استمرت ساعتين و45 دقيقة.

وتعرضت سفيتولينا، التي تقدمت مؤخرا للمركز الثالث في التصنيف، لكسر ارسالها ثماني مرات.

وستتقابل ملادينوفيتش الآن مع الكرواتية بترا مارتيتش التي فازت في وقت سابق على اريانا سابالينكا المصنفة الرابعة 7-5 و5-7 و6-4 في مواجهة ماراثونية أخرى استغرقت ساعتين و39 دقيقة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *