2024/05/19 6:03 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / بارتي تهزم كينين وتبلغ دور الثمانية في بطولة ووهان للتنس

بارتي تهزم كينين وتبلغ دور الثمانية في بطولة ووهان للتنس

رويترز

أحبطت الأسترالية آشلي بارتي المصنفة الأولى عالميا انتفاضة متأخرة لمنافستها الأمريكية صوفيا كينين لتبلغ دور الثمانية في بطولة ووهان المفتوحة للتنس يوم الأربعاء بينما انسحبت الرومانية سيمونا هاليب من مباراتها بسبب إصابة في أسفل الظهر.

وبعد فوزها بالمجموعة الأولى دون أي مشاكل كافحت بارتي في المجموعة الثانية بعد تأخرها بكسر للإرسال وأنقذت نقطتين لحسم المجموعة لتتفوق على كينين 6-3 و7-5 وتحقق ثالث انتصار لها على بطلة قوانغتشو البالغة من العمر 20 عاما في أربع مواجهات جمعت بينهما هذا الموسم.

وستتقابل اللاعبة الأسترالية في المباراة المقبلة مع بترا مارتيتش التي فازت على فيرونيكا كودرميتوفا الصاعدة من التصفيات 6-3 و6-1.

وانسحبت هاليب بطلة فرنسا المفتوحة السابقة في المجموعة الأولى من المواجهة أمام إيلينا ريباكينا المشاركة ببطاقة دعوة بينما كانت متأخرة 5-4 بعد أن شعرت بألم شديد.

وأبلغت المصنفة الرابعة مؤتمرا صحفيا ”أعاني من إصابة في أسفل الظهر. أعتقد أنها عضلية لكني لا أدري حقا طبيعتها لأني لم أفحصها بالشكل المناسب“.

وعانت اللاعبة الرومانية من انزلاق غضروفي في أواخر العام الماضي لتغيب عن البطولة الختامية.

وأضافت ”شعرت بألم حاد .. لا أدري إن كان الأمر له علاقة بالإصابة السابقة. بدا مختلفا هذه المرة لكنه في نفس المكان“.

وستتقابل ريباكينا في المباراة المقبلة مع لاعبة روسيا البيضاء والمصنفة التاسعة أرينا سابالينكا التي تفوقت على الهولندية كيكي بيرتنز المصنفة السادسة 6-1 و7-6.

وفازت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا على الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا 6-4 و6-2 لتبقى في طريقها للتأهل للبطولة الختامية في الصين التي تسعى فيها للاحتفاط باللقب.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *