2024/05/02 12:21 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / نهائي المناطق .. تعادل هانوي مع 25 نيسان

نهائي المناطق .. تعادل هانوي مع 25 نيسان

تعادل نادي هانوي الفيتنامي مع ضيفه 25 نيسان الكوري الشمالي 2-2 يوم الأربعاء على ستاد هانغ داي في هانوي، وذلك في نهائي المناطق ضمن كأس الاتحاد الآسيوي 2019.

وسجل نغوين فان كويت (21) وبابا ايبو كيبي (28) هدفي هانوي، في حين أحرز ريم تشول-مين (19) وكيم يو-سونغ (87) هدفي 25 نيسان.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل 2 تشرين الأول/أكتوبر على ستاد كيم ايل-سونغ في بيونغ يانغ.

ويتأهل الفائز في نهائي المناطق ليتواجه في نهائي البطولة مع الفائز في نهائي منطقة غرب آسيا والذي يجمع بين الجزيرة الأردني والعهد اللبناني.

وكان هانوي تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة السادسة لمنطقة آسيان برصيد 13 نقطة من ست مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام تامبنيز روفرز السنغافوري، مقابل 6 نقاط ليانغون يونايتد من ميانمار و3 لناغا وورلد الكمبودي، ثم فاز في قبل نهائي منطقة آسيان على سيريز نيغروس الفلبيني بواقع 3-2 في مجموع المباراتين، وفي نهائي منطقة آسيان على مواطنه بيكامكس بينه دونغ 2-0 في مجموع المباراتين، وتغلب في قبل نهائي المناطق على التين عسير التركمناي 5-4 في مجموع المباراتين.

في المقابل تصدر 25 نيسان ترتيب المجموعة التاسعة لمنطقة شرق آسيا برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لكيتشي من هونغ كونغ و8 لووفو تاي بو من هونغ كونغ ونقطة لهوانغ يوان من الصين تايبيه، وفاز في قبل نهائي المناطق على أبهاني البنغالي بواقع 5-4 في مجموع المباراتين.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *