2024/05/11 11:33 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / المنتخب السعودي يصل رام الله لمواجهة نظيره الفلسطيني في زيارة تاريخية

المنتخب السعودي يصل رام الله لمواجهة نظيره الفلسطيني في زيارة تاريخية

رويترز

وصل منتخب السعودية إلى رام الله اليوم الأحد استعدادا لمواجهة نظيره الفلسطيني ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين ووصف الرئيس الفلسطيني محمود عباس الزيارة بأنها “تاريخية”.

ووافق الاتحاد السعودي في وقت سابق هذا الشهر على طلب الاتحاد الفلسطيني بخوض مواجهة المنتخبين في رام الله بعد غد الثلاثاء.

واستقبل عباس بمكتبه في رام الله رئيس الاتحاد السعودي للعبة ياسر المسحل وعددا من أعضاء المنتخب الذي وصل للمدينة عبر الأردن وذلك بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب وكبار مسؤولي السلطة الفلسطينية.

وقال عباس للصحفيين “هذه الزيارة تاريخية ونعتز بها وتجسد العلاقة التاريخية بين الجانبين”.

وتتصدر السعودية المجموعة الرابعة بالتصفيات، التي تضم أيضا سنغافورة واليمن وأوزبكستان، بأربع نقاط من مباراتين بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الفلسطيني.

ويتأهل المتصدر إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر بالإضافة إلى كأس آسيا في الصين.

وقال المسحل “اليوم حدث تاريخي بالفعل ونحن سعداء للغاية بأن المنتخب الفلسطيني بدأ يحتضن مبارياته في ملعبه ونعد بأن تكون المباراة أشبه بالاحتفالية. نتطلع للتعاون بما يخدم مصلحة الكرة الفلسطينية”.

وتعادلت السعودية 2-2 مع اليمن قبل أن تهزم ضيفتها سنغافورة 3-صفر يوم الخميس الماضي بينما فاز المنتخب الفلسطيني 2-صفر على أوزبكستان ثم خسر 2-1 من سنغافورة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *