2024/04/29 6:19 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / منتخبنا يتوج بلقب بطولة كأس بنغاباندو للمرة الثانية

منتخبنا يتوج بلقب بطولة كأس بنغاباندو للمرة الثانية

محمد الأخرس

توج منتخبنا الوطني الرديف، بلقب النسخة الرابعة لبطولة كأس بنغاباندو، بفوزه على منتخب بوروندي بنتيجة 3-1، ليحافظ على لقبه للمرة الثانية، وذلك في البطولة التي لعبت خلال الفترة من 15 ولغاية 26 يناير الجاري.

ودخل المدير الفني لمنتخبنا الكابتن مكرم دبدوب بتشكيل مكون من: توفيق علي وموسى سليم ورضوان أبو كرش ويزن العويوي ومحمد خليل ومحمد درويش وعدي خروب وسامح مراعبة وليث خروب ومحمود أبو وردة وخالد سالم.

من جملة مبكرة من خطأ في مناطق منتخب بوروندي تصل مراعبة يلعبها من فوق المدافعين يضع عدي خروب مواجهاً للحارس يلعبها سهلة لخالد سالم والشباك خالية ويسجل الهدف الأول لمنتخبنا د3.

وظل منتخبنا يشكل الأفضلية على مناطق الخصم، ومن ركنية منفذة داخل الصندوق ترتد إلى سامح مراعبة الذي يلعبها ساقطة لحظة خروج الحارس لتسكن الشباك د10.

وعاد منتخبنا وشكل أفضلية وتمكن من تعزيز النتيجة بالهدف الثالث، بعد أن استغل ليث خروب تسديدة خالد سالم بالقائم ليضعها داخل الشباك د26.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط، أنقذ توفيق علي ثلاث فرص محققة للتسجيل، قبل أن يتعامل معها بإتقان، ليخرج الشوط الأول منتخبنا بثلاثية.

وفي الشوط الثاني، دخل منتخب بوروندي بضغط متقدم بغية العودة بنتيجة المباراة، وتمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 60 من تسديدة من داخل الصندوق.

وبدأ منتخبنا في غلق المساحات والاعتماد على الهجمات المرتدات، مع دخول أحمد قطميش وخروج ليث خروب.

واستمر اللقاء دون جديد مع تبديل ثان، بدخول أمير قطاوي وخروج خالد سالم، عليه ينتهي اللقاء بفوز منتخبنا 3-1، ويحافظ على لقبه للمرة الثانية على التوالي.

يشار إلى أن منتخبنا توج بلقب النسخة الماضية 2018، بالفوز على منتخب طاجيكستان بركلات الترجيح 4-3 بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *