2024/05/12 1:04 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / كأس الاتحاد الإفريقي – حسنية أغادير والمصري البورسعيدي إلى ربع النهائي

كأس الاتحاد الإفريقي – حسنية أغادير والمصري البورسعيدي إلى ربع النهائي

AFP

حجز حسنية أغادير المغربي والمصري البورسعيدي بطاقتهما إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي في كرة القدم بتعادل الأول مع مضيفه إنييمبا النيجيري 1-1 وفوز الثاني على نواذيبو الموريتاني بهدف نظيف، الأحد في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات.

وعزّز حسنية أغادير موقعه في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة بفارق أربع نقاط أمام إنييمبا وست نقاط عن بارادو الجزائري الثالث والمتعادل مع ضيفه سان بدرو الإيفواري صفر-صفر.

ولحق المصري البورسعيدي بمواطنه بيراميدز إلى ربع النهائي بفوزه على ضيفه إف سي نواذيبو الموريتاني بهدف وحيد سجله البوركينابي سعيدو سينبوري (86) باستاد الاسكندرية.

ورفع المصري رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف بيراميدز الذي مني بخسارته الأولى بسقوطه أمام ضيفه إينوغو رينجرز النيجيري صفر-1 بملعب القاهرة الدولي.

وسجل إيفياني جورج الهدف الوحيد في الدقيقة 73 رافعاً رصيد فريقه إلى 5 نقاط في المركز الثالث وخرج خالي الوفاض.

وخاض بيراميدز مباراة اليوم بعدد من اللاعبين البدلاء بعدما ضمن تأهله في الجولة الرابعة.

وحقق نهضة بركان المغربي فوزاً كبيراً على مضيفه أدجوبي البنيني 5-1، في منافسات المجموعة الثالثة.

وجدد نهضة بركان فوزه على أدجوبي بعدما كان هزمه بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، وحقق فوزه الثالث في دور المجموعات ليعزّز موقعه في الصدارة برصيد 10 نقاط مستفيداً من فوز زاناكو الزامبي على مطارده المباشر موتيما بيمبي الكونغولي الديموقراطي 2-1.

وانتزع زاناكو المركز الثاني من موتيما بيمبي بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط مقابل سبع نقاط للفريق الكونغولي الديموقراطي الذي تراجع الى المركز الثالث.

وكان نهضة بركان خسر نهائي النسخة الأخيرة أمام الزمالك المصري ركلات الترجيح بعدما تبادلا الفوز ذهاباً وإياباً بنتيجة 1-صفر.

وتأهل أيضاً حوريا الغيني بفوزه على بيديفيست ويتس الجنوب إفريقيا 2-1.

وعزّز حوريا موقعه في صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام النصر الليبي الذي أنعش آماله في خطف البطاقة الثانية بفوزه على دجوليبا المالي بهدف وحيد سجله معتز حسن في الدقيقة 68.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *