2024/04/24 4:04 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / فوز شاق لإنتر ميلان على أودونيزي

فوز شاق لإنتر ميلان على أودونيزي

AFP

حقق إنتر ميلان فوزًا صعبًا وبشق النفس على مضيفه المتواضع أودونيزي 2-0، اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

على “ستاديو فريولي”، بدأ مدرب إنتر أنتونيو كونتي اللقاء باشراك الثلاثي الجديد الإنجليزي آشلي يونغ والدنماركي كريستيان إريكسن والنيجيري فيكتور موزيس أساسيين للمرة الأولى بعد قدومهم من مانشستر يونايتد وتوتنهام وتشلسي تواليا.

لكنهم لم يقدموا شيئا يذكر في الشوط الأول الذي دانت فيه الأفضلية لأودينيزي من دون أي تغيير في النتيجة حتى نهايته، قبل أن يتحسن أداء الضيوف في بداية الثاني وصولا الى افتتاح في التسجيل في الدقيقة 64 عبر لوكاكو الذي وصلته الكرة على الجهة اليمنى من نيكولو باريلا، فسددها من بين ساقي المدافع والى الشباك.

وسرعان ما أضاف مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقا هدفه السادس عشر في الدوري من ركلة جزاء انتزعها البديل التشيلي ألكسيس سانشيس من الحارس (71)، موجها ضربة قاسية لمعنويات أودينيزي وممهدا الطريق لفريقه من أجل التحضر بأفضل طريقة لما ينتظره في الأيام القليلة المقبلة حيث أنه مدعو لمواجهة جاره ميلان الأحد المقبل في الدوري ثم يحل على لاتسيو بعدها بأسبوع، على أن يلتقي بين المباراتين مع نابولي على أرضه في ذهاب نصف نهائي الكأس.

ليرتفع رصيد إنتر ميلان لـ51 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا، حيث يمكن للاتسيو انتزاع المركز الثاني حال فوزه يوم الأربعاء القادم على ضيفه هيلاس فيرونا في لقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة.

في المقابل، ل أودونيزي عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *