2024/03/29 1:14 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / دوري أبطال آسيا .. فوز ملبورن فيكتوري على تشيانغراي يونايتد

دوري أبطال آسيا .. فوز ملبورن فيكتوري على تشيانغراي يونايتد

فاز نادي ملبورن فيكتوري الأسترالي على ضيفه تشيانغراي يونايتد التايلاندي 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد ريكتانغولار في ملبورن، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2020.

وسجل أولا تويفونين هدف الفوز الثمين لصالح ملبورن فيكتوري عبر ضربة جزاء في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.

وأكمل تشيانغراي يونايتد المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد ثيرايو بانهان في الدقيقة 89.

وتأجلت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة والتي كان من المقرر أن تجمع بين سيؤول الكوري الجنوبي وبكين الصيني، وذلك بسبب حظر السفر نتيجة انتشار فايروس كورونا في الصين.

وبدأ ملبورن المباراة بقوة، وضغط على مرمى الضيوف، وسنحت له فرصة خطيرة في الدقيقة 22 عبر تسديدة القائد أولا تويفونين التي تألق الحارس ابيراك ووراوونغ في التصدي لها.

وأثمر ضغط الفريق الأسترالي عن تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 25 عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض تويفونين للإعثار داخل منطقة الجزاء من قبل الفيس كاموسبا، ونفذها ذات اللاعب بنجاح.

بعد ذلك تحسن مستوى تشيانغراي، وسنحت له فرصة قبيل نهاية الشوط الأول عبر ضربة حرة مباشرة نفذها سيفاكورن تياتراكول لكن الحارس الأسترالي لورانس توماس تمكن من التصدي لها.

وبدأ الفريق التايلاندي الشوط الثاني بصورة جيدة، لكن خطورة ملبورن كانت الأكثر، حيث سنحت للفريق فرصتين عبر تسديدة انتوني ليسيوتيس من مسافة بعيدة ورأسية أندريو نبوت التي ارتدت من العارضة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *