2024/03/29 3:00 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / كلوب يعتذر من فيرغسون بسبب “إيقاظه من النوم فجراً”

كلوب يعتذر من فيرغسون بسبب “إيقاظه من النوم فجراً”

AFP

اعتذر المدرب الألماني لليفربول الإنجليزي يورغن كلوب من مدرب مانشستر يونايتد السابق “السير” أليكس فيرغسون بعدما أيقظه من النوم في ساعات الصباح الأولى.


وكان مدرب “الشياطين الحمر” السابق بعث برسالة تهنئة إلى كلوب عقب فوز فريقه بلقب الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فترة طويلة استمرت 30 عاماً، وذلك إثر خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي في حزيران/يونيو الماضي ما ساهم في تتويج ليفربول.

قرّر كلوب أن يرد التحية إلى فيرغسون بعد انتهاء الاحتفالات بالفوز بالدوري، وكانت حينها الساعة تشير إلى الساعة 3,30 فجراً.

ولم يتوقع كلوب أن يكون الهاتف بالقرب من المدرب البالغ 78 عاماً، عندما بعث بالرسالة، ما دفع فيرغسون للتصريح لاحقاً أنّ كلوب أيقظه من النوم عن طريق الخطأ.

شرح مدرب الـ “ريدز” ما حصل خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده تمهيداً لمباراة فريقه المرتقبة السبت أمام ليدز يونايتد العائد إلى دوري الأضواء قائلاً: “المشكلة أني قدمت متأخراً إلى غرفتي في تلك الليلة ولم يكن بإمكاني أن أنام فوراً، لذا قمت بتفحص الرسائل التي وصلتني وواحدة منها كانت من أليكس فيرغسون”.

وتابع: “أعتقد أني جاوبت بطريقة مهذبة جداً، كانت الساعة تشير إلى حوالي 3,30 أو 4 فجراً ولم أكن أتوقع أن يكون هاتفه بجانب سريره، لم أكن أريد إيقاظه، في حال حصل ذلك، إذا عذراً أليكس!”.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *