2024/04/23 10:25 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / أوغسبورغ يفجر مفاجأة بإسقاط دورتموند في البوندسليغا

أوغسبورغ يفجر مفاجأة بإسقاط دورتموند في البوندسليغا

DPA

سقط فريق بوروسيا دورتموند في فخ الخسارة أمام مضيفه أوغسبورغ (0-2)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثانية من الدوري الألماني (بوندسليغا).

وسجل هدفي أوغسبورغ فيليكس أودوخاي ودانييل كاليوري في الدقيقتين 40 و54.

وتوقف رصيد بوروسيا دورتموند عند 3 نقاط، حصدها من الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الأولى، فيما رفع أوغسبورغ رصيده إلى 6 نقاط، في صدارة الترتيب مؤقتا، حيث كان فاز في الجولة الأولى على يونيون برلين (3-1).

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز أرمينيا بيلفيلد على كولون (1-0) وشتوتغارت على ماينز (4-1) وتعادل باير ليفركوزن مع لايبزيغ (1-1) وبوروسيا مونشنجلادباخ مع يونيون برلين بذات النتيجة.

ويدين أرمينيا بيلفيلد بالفضل في هذا الفوز للاعبه جوان سيمون إدموندسون، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78، ليرفع رصيد فريقه إلى 4 نقاط في المركز الرابع وظل كولون بلا نقاط.

رباعية قاسية

وفي المباراة الثالثة، فاز شتوتغارت على ماينز (4-1) بفضل أهداف سيلاس وإمانجيتوكا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ودانييل ديدافي (61)، ماتيو كليموفيتش (80) وساسا كالادزيتش (86).

فيما سجل هدف ماينز روبين ايسون في الدقيقة 13، وشهدت المباراة طرد باسكال ستينزيل لاعب شتوتجارت في الدقيقة الأخيرة من اللقاء وموسى نياخت لاعب ماينز في الدقيقة 77.

وحصد شتوتغارت أول 3 نقاط له في الدوري هذا الموسم، وظل ماينز بلا نقاط.

تعادلان

وفي المباراة الرابعة، تقدم لايبزيج بهدف سجله إيميل فورسبيرج في الدقيقة 14، قبل أن يتعادل ليفركوزن عن طريق كريم ديميرباي (20).

ورفع لايبزيج رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث، فيما رفع ليفركوزن رصيده إلى نقطتين في المركز الـ11.

وفي المباراة الخامسة، تقدم مونشنجلادباخ بهدف سجله ماركوس تورام في الدقيقة 56، ثم تعادل يونيون برلين بهدف سجله نيكو شلوتيربيك (79)، ليحصد الفريقان أول نقطة لهما في الدوري هذا الموسم.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *