2024/05/15 1:15 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / كينين تجتاز مأزق سامسونوفا وتتقدم في فرنسا المفتوحة

كينين تجتاز مأزق سامسونوفا وتتقدم في فرنسا المفتوحة

رويترز

تجاوزت الأمريكية صوفيا كينين المصنفة الرابعة تراجعا في مستواها في منتصف المباراة لتهزم ليودميلا سامسونوفا صاحبة التسديدات القوية 6-4 و3-6 و6-3 في الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس اليوم الثلاثاء.

ووصلت كينين بطلة أستراليا المفتوحة إلى باريس بعد خسارة مذلة 6-0 و6-0 على يد فيكتوريا أزارينكا في مباراتها الوحيدة على الملاعب الرملية في روما وكانت تواجه اللاعبة الروسية المصنفة 125 عالميا لأول مرة في مسيرتها.

وبعد تبادل كسر الإرسال في بداية المباراة، كسرت كينين إرسال سامسونوفا مجددا في الشوط التاسع ثم حافظت على إرسالها لتفوز بالمجموعة الأولى.

وغادرت اللاعبتان الملعب بعد ذلك بسبب الأمطار وعقب استئناف اللعب وجدت كينين نفسها متأخرة 3-0 ثم 5-1 بعدما بدأت سامسونوفا في إغراق ملعب سوزان لنجلن بالتسديدات الأمامية والخلفية الناجحة.

لكن كينين ضئيلة الجسد لم تستسلم وكسرت إرسال منافستها قبل أن يتوقف اللعب مرة أخرى بعدما اشتكت اللاعبة الروسية من أرضية الملعب الزلقة.

وعندما استؤنف اللعب، حافظت سامسونوفا على إرسالها لتفوز بالمجموعة ثم كسرت إرسال كينين (21 عاما) في المجموعة الفاصلة لتتقدم 2-0.

وقررت كينين تغيير استراتيجيتها وبدأت في تسديد كرات عالية في نهاية ملعب اللاعبة الروسية وأتت الخطة ثمارها حين كسرت إرسال سامسونوفا في الشوط الثامن.

وفازت اللاعبة الأمريكية بأول نقطة لحسم المباراة عندما سددت سامسونوفا، التي فشلت مرة أخرى في تجاوز الدور الأول بإحدى البطولات الأربع الكبرى، ضربة خلفية خارج الملعب.

وفي الدور الثاني تلتقي كينين المولودة في روسيا مع آنا بوجدان بعد فوز اللاعبة الرومانية 6-4 و6-2 على تيميا بابوش.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *