2024/05/15 4:57 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / إيراني ترفض التعاطف مع بيرتنز

إيراني ترفض التعاطف مع بيرتنز

رويترز

اتهمت الإيطالية سارة إيراني منافستها الهولندية كيكي بيرتنز بتهويل الإصابة بعد الخسارة أمامها في موقعة حامية استغرقت 3 ساعات في الدور الثاني لفرنسا المفتوحة للتنس اليوم الأربعاء.

وغادرت بيرتنز المصنفة الخامسة الملعب على كرسي متحرك وهي تصرخ من الألم بعد أن أنقذت نقطة لخسارة المباراة وبدت في طريقها للانهيار بسبب تقلصات عضلية في نهاية انتصارها 7-6 و3-6 و9-7.

وتركت إيراني، التي كانت تشارك في القرعة الرئيسية لبطولة كبرى لأول مرة في عامين بعد عقوبة إيقاف بسبب المنشطات، الملعب وهي تغمغم بعبارات غاضبة بالإيطالية بعد أن أخفقت 3 مرات في حسم المباراة وأهدرت نقطة المباراة والنتيجة 6-5 لصالحها.

وغادرت إيراني الملعب دون تبادل أي كلمة أو تحية مع بيرتنز التي خسرت 5 مرات سابقة أمام اللاعبة الإيطالية ولم يسبق لها الفوز على إيراني.

ولم تظهر إيراني أي تعاطف مع بيرتنز.

وقالت: “لا أحب أن يتلاعب أي أحد بي. قدمت بيرتنز مباراة رائعة لكني لا أحب هذه الأمور. في لحظة تبدو مصابة وبعدها مباشرة تركض وكأن شيئا لم يحدث. لا أحب هذه الأمور”.

وأضافت: “هي بخير الآن في غرفة الملابس وأيضا في المطعم. لا أعتقد أنها تصرفت بشكل جيد في الملعب”.

ونفت إيراني البالغة من العمر 33 عاما إهانة بيرتنز التي قالت في وقت لاحق إنها تشعر بخيبة أمل من تعليقات اللاعبة الإيطالية.

وقالت بيرتنز: “ليس من اللطيف سماع هذه التعليقات بالطبع. لا أتعامل مع هذه الأشياء على أنها موجهة لي شخصيا فأنا أتفهم مدى إحباطها”.

وأردفت: “أعتقد أنها غاضبة من نفسها لأنها لم تحسم المباراة”.

وأضافت بيرتنز أنها عانت من تقلصات في الساق اليسرى والقدم اليمنى واليدين في المراحل الأخيرة من المباراة واحتاجت إلى تدليك لمدة 45 دقيقة للتعافي.

وسخرت من تلميحات إيراني بأنها ربما كانت تمثل.

وقالت: “من حقها أن تقول ما يحلو لها لكن ربما يتعين علي حضور المزيد من فصول التمثيل أو دخول عالم التمثيل”.

وختمت: “بصراحة لم أكن في أفضل حالاتي في الملعب. كانت التقلصات تأتي ثم تختفي ولذا حاولت التحلي بالهدوء”.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *