2024/05/11 6:35 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / فيرو تواصل تقدمها في رولان غاروس.. وبوريل تودع البطولة

فيرو تواصل تقدمها في رولان غاروس.. وبوريل تودع البطولة

رويترز

قضت الفرنسية فيونا فيرو، على مقاومة الرومانية باتريشيا ماريا تيغ، لتفوز 7-6 و4-6 و6-0، لتبلغ دور الستة عشر لأول مرة في بطولة كبرى في فرنسا المفتوحة للتنس، اليوم السبت.

وطورت اللاعبة البالغ عمرها 23 عاما، أدائها بشكل رائع عقب خسارة المجموعة الثانية، لتحقق انتصارها الثامن على التوالي في الموسم، بعد فوزها بلقب بطولة باليرمو المفتوحة للسيدات الشهر الماضي.

ونجحت فيرو في حسم المباراة، التي خاضتها مدعومة من جماهير صاخبة، ولكنها نادرة في ملعب فيليب شاترييه، بعد ساعتين و48 دقيقة.

وقالت فيرو المصنفة 49 عالميا: “أنا سعيدة للغاية، كانت مباراة صعبة للغاية على الصعيدين البدني والذهني، إنها تجعلك تركض على كل نقطة. أنا سعيدة حقا”.

وواصلت: “إنه أول ظهور لي في دور الستة عشر في بطولة كبرى لكنها مجرد خطوة، أمامي مباراة خلال يومين وسأحاول بذل أقصى جهد ممكن”.

وستلتقي فيرو، المولودة في بلجيكا، في الدور المقبل مع الأمريكية صوفيا كينين المصنفة الرابعة وبطلة استراليا المفتوحة، التي لم تهدر وقتا للفوز على الرومانية إيرينا بارا، 6-2 و6-0.

وانضمت فيرو إلى مواطنتها كارولين غارسيا، التي ستلتقي مع الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة الثالثة، غدا الأحد، في دور الستة عشر.

وكان من الممكن أن تمثل فرنسا ثلاث لاعبات بالدور الرابع في منافسات السيدات لأول مرة منذ عام 1973، لكن الصاعدة كلارا بوريل خسرت 7-6 و7-5، أمام الصينية تشانغ شواي، بعدما كسرت إرسال منافستها مرتين في المجموعة الأولى.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *