2024/05/19 8:27 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / فوز الجزائر على نايجيريا وديًا

فوز الجزائر على نايجيريا وديًا

AFP

حسم المنتخب الجزائري مباراته الدولية الودية مع نظيره النيجيري 1-صفر بهدف سجله في الدقائق الأولى الجمعة في النمسا، وذلك ضمن استعدادات الطرفين لاستئناف تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 التي توقفت في آذار/مارس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويدين المنتخب الجزائري، الفائز بلقب النسخة الأخيرة من البطولة القارية عام 2019 على حساب السنغال (1-صفر في مصر)، إلى رامي بن سبعيني الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 6 بعد ركلة ركنية حولها برأسه في اتجاه المرمى، لكن الكرة اصطدمت في الدفاع وعادت إليه مرة أخرى، فسددها في الشباك.

ويخوض المنتخب الجزائري لقاء ودياً آخر الثلاثاء ضد المكسيك، قبل أن يستأنف تصفيات البطولة القارية المقررة عام 2021 في الكاميرون بمباراتين ضد زيمبابوي على أرضه في 9 تشرين الثاني/نوفمبر وخارجها في 17 منه ضمن المجموعة الثامنة التي يتصدرها بست نقاط من مباراتين، وبفارق نقطتين أمام خصمه المقبل، فيما تحتل بوتسوانا المركز الثالث بنقطة وتتذيل زامبيا الترتيب من دون نقاط.

أما المنتخب النيجيري، فوضعه مشابه تماماً في المجموعة الثانية عشرة التي يتصدرها بست نقاط من مباراتين، لكن بفارق ثلاث نقاط عن بنين الثانية وخمس عن كل من ليسوتو وسيراليون التي يواجهها في المباراتين الأوليين بعد الاستئناف في 9 و17 الشهر المقبل أيضاً.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *