2024/03/19 8:42 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإسباني: إيبار يعمق جراح إشبيلية.. وانتصار صعب لأوساسونا على بلباو

الدوري الإسباني: إيبار يعمق جراح إشبيلية.. وانتصار صعب لأوساسونا على بلباو

EFE

واصل إشبيلية مسلسل نتائجه المتواضعة في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد أن سقط في عقر داره على يد إيبار بهدف نظيف، في الوقت الذي عاد فيه أوساسونا للانتصارات بفوز صعب على ضيفه أتلتيك بلباو بهدف نظيف، وذلك ضمن مواجهات الجولة السابعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم التي أقيمت السبت.

وعلى ملعبه رامون سانشيز بيثخوان، وجد الفريق الأندلسي نفسه متأخراً في النتيجة منذ الدقيقة 41 بهدف حمل توقيع المهاجم المخضرم إنريكي جارسيا “كيكي”.

ورغم الوقت الكبير أمام لاعبي إشبيلية من أجل تدارك الأمر، إلا أنهم لم ينجحوا في هز شباك الفريق “الباسكي” على مدار 45 دقيقة كاملة.

وتعد هذه المباراة الثالثة على التوالي التي لا يحقق فيها إشبيلية أي انتصار بتعادل وخسارتين، ليتجمد رصيد الفريق عند 7 نقاط يحتل بها المركز الـ13 مع تبقي مباراتين مؤجلتين له.

أما إيبار فرفع رصيده بهذا الفوز للنقطة الثامنة في المركز الـ11 مؤقتاً، وهو الفوز الثاني له هذا الموسم، مقابل تعادلين و 3 خسائر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، اقتحم أوساسونا المربع الذهبي مؤقتاً بفوزه الصعب على ملعبه إل سادار بهدف نظيف على أثلتيك بلباو.

يدين فريق مدينة بامبلونا بالفضل في الفوز لروبين غارسيا صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

ورفع الفوز رصيد الفريق إلى 10 نقاط يقفز بها للمركز الرابع، مع مباراة مؤجلة.

على الجانب الآخر، سقط “أسود الباسك” في فخ الخسارة الرابعة هذا الموسم، الثالثة خلال آخر 5 مباريات، ليظل رصيد الفريق عند 6 نقاط في المركز الـ15 مع مباراة مؤجلة له أمام برشلونة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *