2024/04/26 1:55 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الأرجنتين تستعيد الوصافة بفوز مهم على بيرو

الأرجنتين تستعيد الوصافة بفوز مهم على بيرو

استعادت الأرجنتين المركز الثاني ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم المقررة في قطر 2022.



وفازت الأرجنتين بصعوبة على مضيفتها بيرو 2-0 فجر اليوم الأربعاء ضمن المرحلة الرابعة من تصفيات أميركا الجنوبية.

واحتاج منتخب التانغو لأقل من ثلث ساعة حتى يبدأ رحلة العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله في المرحلة الماضية مع الباراغواي، وهذا حين منحه غونزاليز الهدف الأول (17).

وبصم لاوتارو مارتينيز على الهدف الثاني مستفيداً من تمريرة بينية مميزة أرسلها إليه نجم باريس سان جيرمان باريدس (28) ليحافظ المنتخب الأرجنتيني على تقدمه بثنائية حتى نهاية الشوط الأول.

ولعب زملاء ليونيل ميسي بتوازن كبير في الشوط الثاني بعيداً عن المجازفة وكان بإمكان قائدهم نجم برشلونة أن يعزز النتيجة في أكثر من مناسبة لولا معاندة الحظ له تارة والرقابة اللصيقة تارة أخرى.

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين عن البرازيل المتصدرة ونقطة عن الإكوادور الثالثة فيما تجمد رصيد منتخب بيرو عند النقطة الوحيدة التي حصدها من التعادل مع الباراغواي في المرحلة الأولى.

وحافظت الأرجنتين على رصيدها الخالي من الهزائم في التصفيات الحالية بعد ثلاثة انتصارات وتعادل رفقة البرازيل (أربعة انتصارات) والباراغواي (انتصار وثلاثة تعادلات).

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 فيما يضطر صاحب المركز الخامس لخوض الملحق.

وكانت البرازيل قد أمنت صدارتها بالفوز على أوروغواي 2-0 وكذلك خطفت الإكوادور الوصافة مؤقتاً بعد اكستاح كولومبيا 6-1 لكن الأرجنتين عادت للمركز الثاني بفوزها على بيرو، فيما تقبع الباراغواي في المركز الرابع بست نقاط بفارق الأهداف عن الأوروغواي الخامسة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *