2024/04/19 9:02 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإيطالي: ساسولو يتجاوز فيرونا يتصدر مؤقتاً .. وإنتر يفسد مفاجأة تورينو .. وروما يهزم بارما بثلاثية

الدوري الإيطالي: ساسولو يتجاوز فيرونا يتصدر مؤقتاً .. وإنتر يفسد مفاجأة تورينو .. وروما يهزم بارما بثلاثية

ارتقى ساسولو لصدارة ترتيب الدوري الإيطالي مؤقتاً، عقب فوزه الثمين والمستحق 2-0 على مضيفه فيرونا، اليوم الأحد، في الجولة الثامنة للمسابقة.

ارتفع رصيد ساسولو إلى 18 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه ميلان، الذي يحل ضيفاً على نابولي في وقت لاحق اليوم بالمرحلة ذاتها، في حين تجمد رصيد فيرونا عند 12 نقطة في المركز 9.

وأحرز جيريمي بوغا الهدف الأول لساسولو في الدقيقة 42، فيما تكفل دومينيكو بيراردي الهدف الثاني في الدقيقة 76.

من جانبه، قلب إنتر تأخره 0-2 أمام ضيفه تورينو إلى فوز كبير 4-2، ليستعيد الكثير من الثقة، قبل لقائه المرتقب مع ضيفه ريال مدريد الإسباني، الأربعاء المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم تورينو بهدفين حملا توقيع سيموني زازا، وكريستيان إنسالدي، في الدقيقتين الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، و62 من ركلة جزاء.

وانتفض إنتر في الوقت المناسب، بعدما أضاف أليكسيس سانشيز، وروميلو لوكاكو هدفين، في الدقيقتين 64 و67.

وعاد لوكاكو لهز الشباك من جديد بتسديله الهدف الثالث لإنتر في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الرابع في الدقيقة 90.

إلى ذلك، حقق روما فوزًا سهلًا على حساب ضيفه بارما 3-0.

وسجل ثلاثية “الذئاب”: بورخا مايورال في الدقيقة 28، وهنريك مخيتريان في الدقيقتين 32 و41.

وبذلك يرتفع رصيد الفريق العاصمي لـ 17 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، في حين ظل بارما عند 6 نقاط في المركز السادس عشرمؤقتًا.

وبات بولونيا أول فريق في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى منذ بوردو الفرنسي عام 1960 تهتز شباكه في كل من مبارياته الـ41 الأخيرة، لكنه نجح في تعويض الهدف الباكر الذي تلقاه في الشوط الأول أمام مضيفه سمبدوريا عبر النرويجي مورتن ثورسبي (7)، وخرج منتصراً للمرة الثالثة هذا الموسم بفضل هدفي فاسكو ريجيني (44 من ركلة جزاء) وريكاردو أورسوليني (52).

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *