2024/04/19 10:57 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / بعد خضوعه للفحوصات.. موقف ميسي من المشاركة في نهائي السوبر الإسباني

بعد خضوعه للفحوصات.. موقف ميسي من المشاركة في نهائي السوبر الإسباني

خضع ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة لفحوصات طبية للوقوف على حالته البدنية وإصابته الأخيرة التي حرمته من المشاركة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال سوسيداد.

وقبل المباراة بساعة، أكد النادي الكتالوني استبعاد ميسي للمشاركة في المباراة، بعد غيابه عن الجلسة التدريبية الأربعاء، لشعور بآلام عضلية.

ويؤكدون من داخل غرفة ملابس البارسا على أهمية وجود ميسي في نهائي الأحد، قائلين: «إذا لم تكن مباراة نهائي، بالطبع لن يفكر أحد في ضرورة خوض ليو لقاء الأحد».

وأشارت الفحوصات إلى أن ميسي يعاني من إصابة قصيرة المدى في الركبة اليسرى وهي عبارة عن استطالة في عضلة ذات الرأسين للركبة، وفي الظروف العادية تستغرق هذه الإصابة 10 أيام.

وعلى الرغم من هذا، إلا أن ميسي لم يستسلم حتى الآن وخاصة أنها مباراة نهائي وإمكانية رفع أول لقب في الموسم الحالي، لهذا من المتوقع أن يستدعى ليونيل ميسي للقائمة يوم الجمعة ويسافر مع البعثة إلى إشبيلية وسط تحدي إجراء فحص أخير في يوم المباراة، في الجلسة التدريبية، للوقف على أحاسيسه وإذا كانت إيجابية، سيكون ميسي موجودًا في التشكيلة الأساسية لكتيبة رونالد كومان.

على أي حال، حالة التشاؤم تسيطر حاليًا على برشلونة لكونها إصابة عضلية لها انتكاسات أخرى، لهذا لا يرغب أطباء النادي الكتالوني في إجبار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على اللعب، لمنع مشاكل إضافية كبيرة.


وسيُتخذ القرار النهائي قبل ساعات من خوض المباراة، في اجتماع بين المدربين والجهاز الطبي واللاعب، على الرغم من أن الكلمة الأخيرة سترجع لميسي.

الأمر المؤسف أن النادي ما زال يظهر عدم شفافية بشأن إصابات البرغوث ميسي، وكل ما يحيط بقائد البلوجرانا وإصاباته، لا سيما بعد اخفائه منذ أسابيع آلاما لميسي في الكاحل الأيمن.

وبعد ذلك، أخفى برشلونة إصابة ميسي الأخيرة بعد آلام في الركبة اليسرى في مباراة غرناطة، احتاج التغيير ونزل بدلاً منه المهاجم الدانماركي مارتين برايثوايت، ولكن بعد يومين ظهرت الآلام بشكل واضح في التدريبات، واستمر النادي في عدم إعطاء أي معلومات عن إصابة البرغوث.

وفي اليوم، غاب ميسي عن الجلسة التدريبية، وفي نفس الوقت استمر برشلونة في صمته، ولم يصدر أي بيان بشأن حالة ليونيل ميسي، حتى خرج في النهاية من حسابات كومان قبل المباراة بوقت قليل، وشاهد اللقاء من مدرجات ملعب «لا روساليدا».

وما زال الصمت مستمرًا داخل البارسا بعد خضوع البرغوث ميسي للفحوصات الطبية الأخيرة، ولم يصدر النادي الكتالوني حتى الآن أي بيان رسمي.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *