2024/05/13 9:11 مساءً
الصفحة الرئيسية / الدوري الألماني / نتائج مباريات الجمعة في الدوريات الأوروبية الكبرى

نتائج مباريات الجمعة في الدوريات الأوروبية الكبرى

1805213747

هيئة التحرير

أقيمت مساء أمس الجمعة، ثلاث مباريات في الدوري الإسباني والألماني والفرنسي لكرة القدم، وفي هذا التقرير نرصد لكم نتائجها.

ففي الدوري الفرنسي، استعاد موناكو وصافة الترتيب مؤقتًا، بعدما سحق ضيفه مونبيليه بستة أهداف مقابل هدفين، في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من “الليغ 1”.

وسجّل سداسية موناكو: الكولومبي راداميل فالكاو (د36 من ركلة جزاء)، وكيليان مبايي لوتان (د49)، والبرازيلي جيمرسون ناسيمنتو (د64)، وفاليري جيرمان (د74)، وتوماس ليمار (د76)، والمالي أداما تراوري (د90)، بينما سجل الجزائري رياض بودبوز (د10 و61 من ركلة جزاء) هدفي مونبلييه.

وبهذا الفوز رفع موناكو رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا، بينما تجمد رصيد مونبيليه عند 10 نقاط في المركز السادس عشر.

وإلى الدوري الألماني، مُني نادي هامبورغ بخسارة قاسية بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد من ضيفه انترخت فرانكفورت، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من “البونديز ليغا”.

وسجل ثلاثية أنترخت فرانكفورت لويس هولتبي (د35 خطأ في مرمى فريقه) والسويسريان شاني تاراشاج (د61) وهاريس سيفيروفيتش (د69).

وبهذا الفوز رفع أنترخت فرانكفورت رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع مؤقتًا، بينما بقي هامبورغ عند نقطتين في المركز السابع عشر.

وإلى الدوري الإسباني، تمكن ريال بيتيس الأندلسي من الفوز على مضيفه أوساسونا بهدفين لهدف، في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من “الليغا”.

وسجل هدفي بيتيس سانشيز خواكين (د19) والتشيلي فيليبي غوتيريز (د90+1)، بينما سجل هدف أوساسونا اللاعب  روبرتو توريس (د48).

وبهذا الفوز رفع ريال بيتيس رصيدة إلى 11 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 6 نقاط في المركز التاسع عشر.

 

شاهد أيضا

إشبيلية يستعيد اتزانه بفوز غالٍ على ألافيس

الألمانية استعاد إشبيلية اتزانه سريعا في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز ثمين 2-1 على مضيفه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *