2024/05/20 1:37 مساءً
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / فلسطين تشارك في دورة الألعاب الأولمبية للشباب بالارجنتين

فلسطين تشارك في دورة الألعاب الأولمبية للشباب بالارجنتين

رياضة 90

فرغت اللجنة الأولمبية الفلسطينية من كافة الترتيبات المتعلقة بسفر بعثة فلسطين الى العاصمة الأرجنتينية بيونس ايرس، تمهيداً للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية للشباب، المقرر بدء فعالياتها، اعتبارا من 6 – 10 ولغاية 17 من نفس الشهر.

وتشارك فلسطين ببعثة قوامها ثمانية اشخاص برئاسة د. نبال خليل، نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وسوف تنافس بثلاث العاب هي: التايكواندو، ويمثلنا محمد الياسيني، ويدربه محمد بهتيار، مدرب منتخب فلسطين للتايكواندو، في حين تنافس في العاب القوى ندى الغروف، ويرافقها المدربة مريان خوري، بالإضافة الى السباحين: ميرا ابو شمالة وأندرو قمصية، ويدربهما محمد عواطلة.


وتأتي مشاركة فلسطين بناء على توجيهات اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، الذي اوعز بضرورة مشاركة الرياضيين الشباب في هذا الحدث الكوني الأولمبي، من اجل اكتساب الخبرة، والاطلاع، عن كثب، على كل ما يمتّ بصلة للمنافسات في كافة الألعاب الرياضية.


ومن المقرر ان تغادر بعثة فلسطين في الثالث من شهر تشرين الأول المقبل، ويسبق بدء المنافسات الأولمبية انعقاد مؤتمر دولي برئاسة “توماس باخ”، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، ويستمر على مدار ثلاثة أيام، وتبدأ فعالياته اعتبارا من 4 ولغاية 7-10-2018، ويمثل فلسطين، د. نبال خليل، رئيس البعثة.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *