2024/05/20 11:13 صباحًا
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / هلال غزة ينظم مهرجان كروي كبير

هلال غزة ينظم مهرجان كروي كبير

رياضة 90

هنأ نادي الهلال نائب رئيس مجلس إدارته محمد كايا بتوليه رئاسة مؤسسة الإغاثة الإنسانية التركية (IHH) على مستوى الشرق الأوسط قبل عدة أيام، وذلك بعد أن كان رئيساً سابقاً لها في فلسطين خلال الأعوام السابقة.

وجاء تكريم “كايا” خلال مهرجان كروي أقامه نادي الهلال لفرقه الرياضية المختلفة للناشئين على مستوى قطاع غزة، على ملعبه في محررة “نتساريم”، بحضور رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من محبي الهلال، ومدربي فرق الأكاديمية والموهوبين.


وأكد رئيس النادي عامر أبو رمضان رفقة أعضاء مجلس الإدارة، والكوادر الفنية والإدارية، والفرق الرياضية واللاعبين فخرهم واعتزازهم بانتساب السيد “أبو متين” كايا لنادي الهلال قبل أعوام، حيث قدموا له التهنئة بعد توليه هذا المنصب الرفيع.


وقال أبو رمضان: “نشعر بالسعادة الغامرة حينما نرى ونتابع ارتقاء أمثال الأخ أبو متين يتولى أرفع المناصب الإدارية في مؤسسات العمل الإنساني على مستوى العالم، وهذا الأمر يجعلنا نفتخر بانتمائه لمجلس إدارة نادي الهلال”.


وأضاف: “لا نستغرب أن نرى هذا الرجل المجتهد والمنتمي والمحب لفلسطين متقلداً مناصباً عليا على مستوى العالم أجمع، وذلك بعدما عايشناه وشاهدناه في العديد من المواقف الإنسانية التي يعرفها الكثيرون من أبناء قطاع غزة، والذي قدم له الكثير من الجهد والعناء والوقت، خاصةً في أحلك الظروف، وأشد أوقات الحصار والتضييق على أبناء شعبنا، ورصيد محبته في قلوبنا كبير جداً، ونتمنى أن يكرمه الله في مهمته الجديدة، ويكتب له كل التوفيق”.


وأشار أبو رمضان أن “أبو متين” كان خير ممثل لدولة تركيا في فلسطين، من خلال الأعمال الخيرية والإنسانية المتعددة والمختلفة له خاصة في قطاع غزة، وقدم الوجه الحسن وكل التعاون لأبناء الشعب الفلسطيني، الذي رد بدوره كل التحية وصور الوفاء لهذا الإنسان القدير على حد وصفه.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *