2024/05/08 1:06 صباحًا
الصفحة الرئيسية / دوري أبطال آسيا / الزوراء يستقبل النصر في لقاء رد الاعتبار وتصويب المسار

الزوراء يستقبل النصر في لقاء رد الاعتبار وتصويب المسار

AFP

يسعى الزوراء العراقي لضرب عصفورين بحجر واحد عندما يستضيف النصر السعودي على استاذ كربلاء الدولي إذ يحاول رد اعتباره امام الأخير من جهة، ووضع قدم في الدور المقبل من جهة أخرى الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويحتل الزوراء المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق 3 نقاط خلف ذوب آهن الإيراني الذي يستضيف الوصل الإماراتي صاحب المركز الأخير برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف خلف النصر.

واستهل الزوراء مشواره بتعادل سلبي امام ذوب آهن على ملعب فولاذ بأصفهان، وحقق فوزا كبيرا على حساب الوصل 5-صفر في كربلاء في الجولة الثانية قبل أن يتلقى خسارة قاسية أمام النصر 1-4 في الرياض في الجولة الماضية..

وقال مدرب الزوراء حكيم شاكر “أمضينا فترة استعدادية خاصة لهذه المواجهة، واللاعبون استعادوا الثقة وطوينا مجمل احداث المباراة الماضية. ندرك جيدا أهمية هذه المباراة”.

واضاف “الآن، جهزنا الفريق بشكل متميز وتجاوزنا ما حدث والجميع عازم على تحقيق نتيجة إيجابية تعكس الصورة الحقيقية للزوراء، سندخل المباراة بخيار الفوز وخطف ثلاث نقاط تعطينا افضلية كبيرة للتأهل إلى الدور الثاني”.

وفي المجموعة ذاتها، سيكون الوصل امام مهمة صعبة لتحقيق أول فوز على الفرق الإيرانية عندما يحل ضيفا على ذوب آهن والذي سبق أن خسر امامه ذهابا 1-3 على أرضه في دبي، لتستمر معاناته مع الفرق الإيرانية حيث انهزم ثلاث مرات وتعادل مرة في أربع مباريات سابقة.

وسيفقد الوصل خلال المباراة عدة لاعبين مؤثرين حيث يغيب المهاجم البرازيلي فابيو دي ليما، لاعب الوسط خميس إسماعيل والمدافع عبد الرحمن علي للإيقاف.

شاهد أيضا

بكين غوان يقتنص الفوز من إف سي سيئول

حقق فريق بكين غوان الصيني فوزاً هاماً على إف سي سيئول الكوري الجنوبي بهدفين مقابل ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *