2024/05/12 4:39 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا: تعادل شنغهاي اس آي بي جي مع أوراوا ريدز

ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا: تعادل شنغهاي اس آي بي جي مع أوراوا ريدز

عوض نادي شنغهاي اس آي بي جي الصيني تأخره ليحقق التعادل مع ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني 2-2 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة شنغهاي، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

وتقدم أوراوا ريدز في الشوط الأول عبر هدفيتومواكي ماكينو (3) وشينزو كوروكي (30)، قبل أن يدرك شنغهاي التعادل عبر هدفي البرازيلي هالك في الدقيقتين 49 و71.

وتقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء 17 أيلول/سبتمبر القادم على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما.

ويتأهل الفائز من هذه المقابلة للعب في الدور قبل النهائي مع الفريق الفائز من المواجهة الثانية في الدور ربع النهائي لمنطقة شرق آسيا والتي تجمع بين غوانغزهو ايفرغراند الصيني وكاشيما انتليرز الياباني.

وبدأ أوراوا المباراة بصورة مثالية وافتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة بعدما نفذ كازوكي ناغاساوا ضربة حرة مباشرة أخفق الحارس الصيني يان جونلينغ في السيطرة عليها لتصل الكرة أمام تومواكي ماكينو الذي حولها في الشباك الخالية.

ومنح هذا الهدف الثقة للاعبي أوراوا وسنحت لهم فرصة خطيرة عبر رأسية ماكينو التي تألق الحارس يان في التصدي لها.

ثم اضاف الفريق الياباني الهدف الثاني بعدما أرسل ناغاساوا تمريرة عرضية مرت من جميع المدافعين قبل أن تصل الكرة إلى شينزو كوروكي ليسدد في المرمى (30).

وتواصلت معاناة شنغهاي مع الهجمات اليابانية، فسدد ناغاساوا محاولة تصدى لها الحارس يان، في حين مرت رأسية ماوريسيو انتونيو خارج الخشبات الثلاث.

في الشوط الثاني ظهر شنغهاي اس آي بي جي بصورة مغايرة، خاصة مع تألق أوسكار الذي غاب بصورة كاملة عن الشوط الأول ثم عاد بقوة في الثاني.

وسجل الفريق الصيني هدفه الأول في الدقيقة 49 عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض أوسكار للإعاقة داخل منطقة الجزاء من قبل ماوريسيو، ونفذها هالك بنجاح.

وبعد دقيقتين عاد أوسكار ليرسل تمريرة متقنة إلى هالك داخل منطقة الجزاء ليسدد محاولة تدخل القائم لردها.

وأثمر اندفاع شنغهاي عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 71 عبر ضربة جزاء ثانية احتسبت نتيجة لمس ماوريسيو للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ونفذها هالك أيضاً بنجاح.

وفي الدقائق المتبقية تبادل الفريقين المحاولات الهجومية بحثاً عن تحقيق الفوز، لكن دون أن يحصل أي تغيير على النتيجة.

وكان شنغهاي حصل في الدور الأول على المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط من ست مباريات، بفارق نقطتين خلف أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، مقابل 8 نقاط لكاوازاكي فرونتال الياباني ونقطتين لسيدني الأسترالي، وفاز في دور الـ16 على تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بفارق ركلات الترجيح 5-3 بعد تعادل الفريقين 2-2 في مجموع المباراتين.

في المقابل حصل أوراوا ريدز على المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق ثلاث نقاط خلف تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، مقابل 7 نقاط لبكين الصيني و4 لبوريرام يونايتد التايلاندي، وفاز في دور الـ16 على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي 4-2 في مجموع المباراتين.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *