2024/04/28 2:57 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / قبل نهائي المناطق: هانوي يعبر للنهائي

قبل نهائي المناطق: هانوي يعبر للنهائي

تأهل نادي هانوي الفيتنامي إلى نهائي المناطق بعدما تعادل خارج ملعبه مع التين عسير التركماني 2-2 يوم الثلاثاء على ستاد كوبيتداغ في عشق أباد، ضمن إياب قبل نهائي المناطق في كأس الاتحاد الآسيوي 2019.

وسجل نغوين فان كويت هدفي هانوي في الدقيقتين 15 و51، في حين أحرز سردار غيلدييف (45+1 و82 من ضربتي جزاء) هدفي التين عسير.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت يوم الثلاثاء الماضي بفوز هانوي 3-2 على ستاد هانغ داي في هانوي، فتأهل هانوي إلى نهائي المناطق بعدما تفوق بواقع 5-4 في مجموع المباراتين.

ويلتقي في المواجهة الثانية ضمن قبل نهائي المناطق يوم الأربعاء 25 نيسان الكوري الشمالي مع أبهاني البنغالي على ستاد كيم ايل سونغ في بيونغ يانغ، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز أبهاني 4-3 الأسبوع الماضي على ستاد بانغاباندو في دكا.

ويتأهل الفريق الفائز في نهائي المناطق لمواجهة الفائز من مواجهة نهائي منطقة غرب آسيا، والتي تجمع بين الجزيرة الأردني والعهد اللبناني.

وكان التين عسير تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الرابعة لمنطقة وسط آسيا برصيد 9 نقاط من ست مباريات، مقابل 7 نقاط لكل من الاستقلال وخوجاند الطاجيكيين و4 لدوردوي القرغيزي.

في المقابل تصدر هانوي ترتيب المجموعة السادسة لمنطقة آسيان برصيد 13 نقطة من ست مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام تامبنيز روفرز السنغافوري، مقابل 6 نقاط ليانغون يونايتد من ميانمار و3 لناغا وورلد الكمبودي، ثم فاز في قبل نهائي منطقة آسيان على سيريز نيغروس الفلبيني بواقع 3-2 في مجموع المباراتين، وفي نهائي منطقة آسيان على مواطنه بيكامكس بينه دونغ 2-0 في مجموع المباراتين.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *