2024/04/30 5:47 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / لاتسيو يحسم مواجهة الديربي بثلاثية في شباك روما

لاتسيو يحسم مواجهة الديربي بثلاثية في شباك روما

حسم فرق لاتسيو ديربي العاصمة الإيطالية على حساب الغريم التقليدي روما 3-0، في اللقاء الذي جمعهما الجمعة، على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن مباريات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وجاءت المواجهة، كأول لقاء مباراة ديربي للعاصمة الإيطالية خلف أبواب مغلقة، كون مواجهات الموسم الماضي بين روما ولاتسيو أقيمت في سبتمبر/ أيلول والإياب بيناير/كانون الثاني 2020، قبل جائحة كورونا.

وفي أول أشواط الديربي الذي أقيم لأول مرة يوم الجمعة منذ 92 سنة، نجح لاتسيو في فرض هيمته، التي ترجمها الهداف شيرو إيموبيلي لأول هدف عن الدقيقة الـ14، مستغلا خطأ كارثيا من المدافع برونو بيريز.

وبعد دقائق قليلة، تمكن الإسباني المتألق لويس ألبيرتو من مضاعفة النتيجة، بعد مجهود فردي مميز لإيموبيلي، لينجح “ألنسور” في حسم الحصة الأولى بثنائية نظيفة، وضعت كتيبة البرتغالي باولو فونسيكا في موقف صعب.

في الشوط الثاني، لم تختلف الأمور كثيرا، خصوصا بعد أن نجح ألبيرتو في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريق، بتسديدة من مسافة بعيدة عند الدقيقة الـ67، لينجح السماوي في حصد النقاط الثلاث التي رفعت رصيده لـ31 بالمركز السابع، بفارق 3 نقاط عن روما الذي يتواجد في المركز الثالث.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *